الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

برعاية سعادة الشيخ عضو مجلس الشورى ممثل ولاية منح

تطبيقية نزوى تحتفل بالعيد الوطني ال41 المجيد

رعى سعادة الشيخ احمد بن محد البوسعيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية منح حفل كلية للعلوم التطبيقيه بنزوى بالعيد الوطني ال  41المجيد بحضور الدكتور سالم بن عبدالله الناعبي عميد الكليه والهيئه الاداريه والمسانده والاداريئن وطلاب وطالبات الكليه.
ابتدى الحفل بايات من الذكر الحكيم بلسان الطالب سعود البوسعيدي، وبعد ذلك قدم عرض مرئي بعنوان عمان مسيرة وطن من انتاج الطالب عيسى الصبحي وضح فيه مسيرة التقدم والازدهار خلال 41 العام الماضيه من حكم حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم. ومن ثم عرض لوحه وطنيه قدم فيها جماعه من الطلاب رقصات شعبيه مثل العازي، والرزحه واليوله وهي رقصات شعبيه وطنيه معروفه. ثم قدم عرض مرئي بعنوان قابوس اظهر السمات الجميله من شخصية جلالة السلطان ثم قدم مجموعه من شعراء الكليه لوحة شعريه جاء فيها مجموعه من القصائد الوطنيه في حب عمان وقائدها. وجاء في اخر فعاليات الحفل لوجة وطنيه بعنوان سيدة الكون جاء فيها مقارنه ما بين ماضي وحاظر عمان.
وفي الختام سلم الدكتور عميد الكليه هديه تذكاريه لراعي الحفل.

كما تم على هامش الحفل تدشين نشرة نبض الادب لجماعة ابن دريد جاء في عددها الخاص الذي حمل عنوان ( 41 نبضة في حب الوطن) والذي  جاء بين صفحاته 41 قصيدة في حب الوطن والقائد بمشاركة مجموعة كبيرة من شعرا عمان وطلاب الكلية .

 وتزامنا مع احتفلات الكلية بالعيد الوطني 41افتتح بقاعة المعارض بالكلية معرض فني لطلاب قسم التصميم احتواء على 74 لوحة  فنية حملت  مجموعة من ملامح البيئة العمانية.والذي يستمر لمدة ثلاثة ايام.  







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق