الجمعة، 30 ديسمبر 2011


جوالات تطبيقية نزوى في اللقاء التاسع لجوالات كليات العلوم التطبيقية

كتبت: أميرة العميرية
شاركت جوالات كلية العلوم التطبيقية  باللقاء التاسع لكليات العلوم التطبيقية 2011 / 2012 " كلنا نبني لغد"  المقام في كلية العلوم التطبيقية بعبري، حيث تم استقبال الجوالات المشاركات من كلية نزوى وصور والرستاق.
اللقاء ضم العديد من الفعاليات المثمرة في الجانب العملي للإعتماد على النفس والعمل التطوعي، حيث بدأ اليوم الأول بالطابور الصباحي ومن ثم سباق المارثون  الذي شاركت فيه عدد من الجوالات، أما الفترة الثانية  فشهدت أربع ورشات متنوعة منها ورشة الخياطة وورشة الرسم على الكاريكاتير وورشة الخط العربي كذالك أقيمة مسابقة الرسم على الشيل، وفي الفترة المسائية قدم المدرب محمود البلوشي دورة تحليل الشخصية عن طريق خط اليد، والتي عرفت الأنماط الشخصية المختلفة. 



 وشهد اليوم الثاني  رحلة خلوية إلى ولاية عبري ،تميزت الرحلة بإظهار مواهب الجوالات وروح التعاون والمنافسة وحب التجربة والمنافسة حيث أقيمة مسابقة بين الجوالات في إعداد أفضل وجبة غداء.
اليوم الثالث ضم ورشة مهارية في معهد التدريب المهني والذي شمل ورشتان في تصميم الدائرة الكهربائية و ورشه فالسيارات وكيفية تركيب إطار السيارة، وفي فترة النشاط الثانية أقيمت ألعاب رياضية بالإضافة إلى تدريب الجوالات على أنواع الربطات. وفي فترة النشاط الثالثة أقيمة حفلة السمر والتي أظهرت فيها الجوالات مواهبهن وقدرتهن على عرض أمسية عكست ما تتمتع به الجوالات من مهارات في الإلقاء والتمثيل كذالك عكست روح الثقة والتنافس الشريف بين الجوالات.


وجاء يوم الختام فضم حفل تكريم المنظمين والمشاركات في اللقاء، صاحبة فقرات متنوعة منها ، كلمة القائد، وعرض للأخبار الملتقى وسكتش مسرحي من تقديم الجوالات، كما تخلل الحفل العديد من الصيحات المتنوعة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق