الجمعة، 30 ديسمبر 2011


حفل افتتاح جماعة العلاقات العامة بكلية العلوم التطبيقية بنزوى

كتبت: منى الشيدي
نظمت كلية العوم التطبيقية بنزوى حفل افتتاح جماعة العلاقات العامة تحت رعاية الدكتور  سالم بن عبدالله الناعبي عميد الكلية وبحضور الاهئية الاكاديمية والاكاديمية المساندة والادارية وطلاب الكلية.
ابتدأ الحفل بتلاة للقرآن الكريم ومن ثم كلمة العميد التي ألقاها نيبة عنه الاستاذه  طاهره العامرية مشرفة جماعة العلاقات العامة. كما تضمن الحفل كلمة بشرى الكميانية رئيسة الجماعة نيابة عن جميع أعضاء الجماعة تحدثت فيها عن نشأة الجماعة وأهدافها وخططها المستقبلبة خلال هذا العام والأعوام القادمة. كما تخلل الحفل عرض فيديو يوضح فيها مشاركات الجماعة سواء كانت داخلية أوخارجية. وكذلك تم عرض لقاء هاتفي مسجل مع د. محمد بدير الجلب المدير التفيذي لوكالة(أي أم بي سي) للعلاقات العامة بالسعودية ومستشار بجمعية العلاقات العامة العربية. تلاها  تدشن راعي الحفل عميد الكلية العدد الأول من مجلة العلاقات العامة الشهرية (مجلة عالم بي آر).
ثم تم عرض فيديو من سليلة خواطر تطبيقية هي عبارة عن سلسلة تناقش قضايا أكاديمية تهم الطلبة حيث تم مناقشة فيها التأخر عن حضور المحاضرات والتأخير في تسليم المشاريع تبعه حلقة نقاش للقضية بأسلوب حواري بالتعاون مع كل من أ. عبدالله العبري وبعض الطلبة والطالبات.
وفي الختام قام عميد الكلية بتسليم هدية تذكارية لإستاذ خميس أمبوسعيدي وذلك لجهوده المتواصلة في رفع مستوى الجماعة. 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق