الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

يوم مفتوح بتطبيقية نزوى


من ضمن مناشط جماعة الفنون التشكيلية وجماعة سلامتك بكلية العلوم التطبيقية بنزوى  نضمت الجماعتين يوما مفتوحا  في قاعة نزوى بالكلية اشتمل على العديد من الفعاليات تحت رعاية الدكتور سعود النبهاني نائب عميد الكلية لشؤون الكاديمية المساندة  وبحضور اعضاء الهيئة  الاكاديمية والاكاديمية المساندة والادارية بالكليه ، استهلت الفعاليات بآيات عطره من الذكر الحكيم بصوت الطالب محمود العبري، ثم نظمت مسابقة  رسم الكاركتير في موضوع إساءة استخدام الهواتف النقالة، تلاها عرض اوبريت بعنوان طموح بمشاركة مجموعه من طلاب جماعة سلامتك، وقدم طلاب مدرسة فلج دارس للتعليم الاساسي عرض من الفنون الشعبية، وتم بعدها تقديم مسابقة ثقافية للجمهور . ثم عرض فيديو عن أنشطة وفعاليات جماعة الفنون التشكيلية ، وعطرت القاعة بقصيدة القاها الطالب يوسف المحروقي بعنوان "حتى متى الصمت"  وصف فيها حال الشعب الفلسطيني. وختتمت  الفعاليات في قاعة نزوى بعرض مسرحية كوميدية هادفه بعنوان التكنولوبيا تصف حال التكنولوجيا في العصر الحالي.
كما افتتح على هامش اليوم معرض التصوير الضوئي بمشاركة  جماعة التصوير الضوئي بجامعة السلطان قابوس .احتوا المعرض أكثر من 60 صورة لطلاب الكلية ، قام الطلاب بتصوريها في بيئات مخلفة وعرضها من خلال تجسيد الحياة اليومية للانسان العماني في مختلف محافظات السلطنة . 35 صوره لجماعة التصوير الضوئي  بجامعة السلطان قابوس.
 ومن الصور المعروضة في المعرض صور الاوجه، وصور الطبيعة، والصور التجريدية والصور بالاسود والبيض  التي تشير الى الحالة النفسة وتجسيد ارواح الاشخاص واحاسيسهم .
كما رافق المعرض حملة للحد من حوادث المرور بجموعة من الصور والتصاميم الارشادية وصور للحوادث المرورية .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق