الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

مسرحية "تكنووولوبيا" على خشبة تطبيقية نزوى


ضمن باكورة اعمال فرقة مسرح كلية العلوم التطبيقية بنزوى ، عرضت الفرقة  امس مسرحية تكنوولوبيا ضمن  اليوم المفتوح بالكلية ، المسرحية ذات الطابع الكوميدي  من تاليف واخراج الطالب مبارك الغزالي وبطولة اعضاء الفرقة وبحضور الدكتور سعود النبهاني نائب عميد الكلية لشؤون الكاديمية المساندة  ، تدور احداثها حول موضوع التقنيات الحديثة واهميتها والتي بلا شك احدثت نقلة كبيرة في عالم الانسان. افتتح مشاهد المسرحية بقالب تاريخي يحكي واقع صعوبة المواصلات قديما حيث تنتقل المشاهد لأزمنة اخرى تواكب التطور توضح من خلالها اهمية الاتصالات والمواصلات  في عالمنا اليوم.
ياتي هذا العمل بعد ان حققة مسرحية "احلى عالم" نجاحا كبير ا على خشبة كلية العلوم التطبيقية بعبري ضمن امسية افتتاحية قسم تقنية المعلومات بالكلية باكورة انشطته لهذا العام ، عرضت المسرحية تحت رعاية الدكتور احمد الريامي عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري وبحضور اعضاء الهيئة الالكاديمية والالكاديمية المساندة وطلاب وطالبات الكلية . المسرحية من تأليف وإخراج الطالب سلطان الريامي ، بطولة كلا من مبارك الغزالي، يوسف المحروقي وإيمن الشكيلي وإدريس الشكيلي وقام بدور التمثيل مجموعة من الطلاب. دارت من خلالها العديد من الأحداث حول المشاكل التي كثير ما تحدث مع أفراد المجتمع والأسرة بشكل خاص في الوقت الحالي. من اهمها النشاغل الوالدين بالعمل والحياة وركن الابناء الى  الوحدة والعزلة  .
 وتمحورهدف المسرحية حول كيف يمكن حل المشاكل التي تواجه أحد أفراد المجتمع وخاصة الأسره وتعليميهم مدى أهميه الحوارات والتفاهم والكلمة الطيبه.
تجدر الاشارة ان فرقة مسرح تطبيقية نزوى تستعد لقامة المهرجان المسرحي الداخلي ( ليالي نزوى المسرحية) خلال الفصل الدراسي الاول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق